الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو يظهر في تدريبات ريال مدريد قبل نهائي السوبر الإسباني

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، على مؤازرة لاعبي ريال مدريد الإسباني، قبل مباراتهم المرتقبة ضد غريمه الأزلي برشلونة، والمقرر لها مساء الأحد المقبل في نهائي كأس السوبر.

واستغل البرتغالي وجود بعثة ريال مدريد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحضر مران الفريق لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم قبل المباراة المرتقبة.

ونشرت الصفحة الرسمية لريال مدريد الإسباني عبر "تويتر" مقطع فيديو لظهور الدون في تدريبات الفريق: "سعداء لرؤيتك".

رونالدو في تدريبات ريال مدريد

وتأهل ريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني بعد الإطاحة بفالنسيا في النصف نهائي بركلات الترجيح، وحسمت ركلات الحظ الترجيحية نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس، والتي تفوق فيها النادي الكتالوني ليضرب موعدًا ناريًا مع الميرنجي.

انتقال رونالدو للنصر السعودي

وانتقل كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: 8 مليون يورو.. تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الأهلي مع موليكا

ريال مدريد يستعد لكأس العالم للأندية

وفي سياق آخر، يستعد ريال مدريد الإسباني لخوض بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المغرب في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويبدأ الميرنجي منافساته في البطولة من الدور نصف النهائي، ويقع في طريق النادي الأهلي الذي يبدأ البطولة من الدور الأول ومباراته ضد أوكلاند سيتي، وفي حال تأهله يصطدم بسياتل ساوندرز الأمريكي في ربع النهائي.