الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:33 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب 3 سنوات.. عايشة عثمان تعود بـ«فيلا عايشة» في رمضان 2023

عايشة عثمان
عايشة عثمان

تعود الفنانة والإعلامية عايشة عثمان للتلفزيون ببرنامج جديد بعد غياب ثلاث سنوات‏، من آخر برامجها "عايشة شو" الذي قدمته عام 2019، وبعده انشغلت بأعمال غنائية ودرامية.

وستقدم عايشة عثمان برنامج بعنوان "فيلا عايشة" والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، كما تعاقدت مؤخرًا على تقديم برنامج ‏‏‏"‏ladies First‏" عبر شاشة قناة "قرطاج بلس" التونسية.

برنامج عايشة عثمان الجديد

يعد برنامج عايشة عثمان الجديد في تونس، هو برنامج أسبوعي يعرض ‏‏سهرة الخميس من كل أسبوع، وفيما يخص برنامج ‏"فيلا عايشة" المقرر عرضه في رمضان 2023، ينتمي لنوعية البرامد اللايت حول الرياضة والفن والثقافة، والمقرر انطلاق تصويره شهر فبراير المقبل.

ستستضيف الإعلامية عايشة عثمان، مجموعة من أبرز نجوم التمثيل والرياضة والغناء والإعلام في منزلها ضمن برنامج "فيلا عايشة"، في ‏‏حوار تسلسلي يمر بمراحل الطفولة والذكريات إلى الحاضر ثم المستقبل والطموحات.

عايشة عثمان

عايشة عثمان أغنية بومبة

وتعيش عايشة عثمان انتعاشة فنية حيث تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم ‏‏‏"بومبة"، وهي خامس أَغَانٍ ألبومها، من كلمات وألحان محمد يحيي، والتوزيع لـ جيرو، وسيتم طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة عبر موقع "يوتيوب".

اقرأ أيضًا: موعد عرض «تشارلي» في موسم الرياض وأسعار التذاكر

وستشارك عايشة عثمان بدراما رمضان 2023 بواسطة التمثيل بجانب تقديم البرامج، حيث تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل جديد ستكشف تفاصيله قريبًا.

عايشة عثمان