الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:28 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كلاكيت سابع مرة» لعنة الرحيل تطارد كلوب بعد هزيمة ليفربول المدوية

يورجن كلوب
يورجن كلوب

بعد النتائج المخيبة والسقوط المتكرر، تزداد الشكوك حول استمرار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واكتسح فريق برايتون نظيره ليفربول بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، ضمن فعاليات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وتعتبر تلك الهزيمة هي السادسة لكتيبة يورجن كلوب في الدوري الإنجليزي، ليدخل المدير الفني الألماني في نفق مظلم بعد تلك النتائج التي أبعدته عن المراكز الأربعة الكبار على غير العادة، حيث تقدم بالاعتذار لجماهير الريدز بعد المباراة.

ودائما تلازم يورجن كلوب عقدة تاريخية خلال الموسم السابع طوال مسيرته التدريبة، بداية من فريق ماينز الألماني، ثم بروسيا دورتموند، وأخيرا العملاق الإنجليزي الأحمر ليفربول، والذي لم يحقق خلاله أي نتائج إيجابية

لعنة الموسم السابع

وعقب الهزيمة الكاسحة أمام برايتون، شنت جماهير ليفربول هجوما قويا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي تطالب برحيل يورجن كلوب بين كلمتين "klopp out"، مطالبين إدارة ليفربول بالتخلي عن المدرب الألماني.

ورغم تلك الهجوم على إدارة الريدز، فقد أكدت تقارير صحفية صباح اليوم، أن إدارة ليفربول لا تعزم على رحيل يورجن كلوب، ولا توجد أي قرارات حول استقدام مدير فني آخر خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أن إدارة ليفربول الإنجليزي تشيد بالأداء الفني للألماني يورجن كلوب، وأنه الشخص الوحيد الذي يستطيع الخروج من تلك النفق المظلم، إضافة وأن النادي يسعى لبناء جيل جديد قادر على المنافسة والعودة لمنصات التتويج خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا: «جلسة إزالة شعر».. ثلاثي الزمالك في مرمى النيران قبل صدام بيراميدز