الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:21 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمنافسة رونالدو.. هل يجاور ميسي الثنائي المصري في الدوري السعودي؟

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أصبح الأسطورة ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حديث الساعة في السعودية، وبات مطلوبًا أكثر في أندية الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم، عن صراع جديد بين الهلال واتحاد جدة المتواجد ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في ضم ليونيل ميسي، على غرار تعاقد النصر السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية.

عرض اتحاد جدة لميسي

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يأمل في التعاقد مع ليونيل ميسي، في ظل الصراع الناري مع نادي الهلال والذي قدم عرضا خرافيا للأسطورة الأرجنتينية خلال الأيام الماضية.

وأضافت الصحيفة، أن نادي اتحاد جدة قدم عرضا بقيمة 350 مليون يورو خلال الموسم الواحد، حيث تأتي العروض المقدمة لميسي لابد أن تتجاوز القيمة المادية لكريستيانو رونالدو مع النصر.

وشدد "ماركا"، أن ناديين الهلال واتحاد جدة ممنوعان من القيد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ويجب عليهما بدء المفاوضات في الصيف المقبل، في ظل أن ميسي قد توصل لاتفاق مع النادي الباريسي خلال الساعات الماضية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن أندية الدوري السعودي تسعى في ضم لاعبين من العيار الثقيل، وتأتي الأسماء بين الكرواتي لوكا مودريتش، والإسباني سيرجيو راموس، إضافة إلي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

اقرأ أيضًا: اكتمال القوة الضاربة لمنتخب مصر بكأس العالم لكرة اليد قبل مواجهة المغرب