الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:06 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زياش في الهجوم.. التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام فولهام

حكيم زياش
حكيم زياش

يستضيف نادي فولهام نظيره نادي تشيلسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن فعاليات مؤجلات الجولة الـ7 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ومن المقرر، أن تقام المباراة على ستاد "كرافن كوتيج" معقل فريق فولهام، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات مؤجلات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فولهام في المركز السابع بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بينما يأتي تشيلسي في المركز العاشر ومعه 28 نقطة.

تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

يدخل نادي تشيلسي اللقاء بقيادة جرهام بوتر المدير الفني، وعينه على الثلاث نقاط، وذلك لمصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات مرة أخرى، بعد التعادل مع نوتينجهام فورست والهزيمة من مانشستر سيتي في أخر ثلاث مباريات.

ومن جهة أخرى، يأمل فريق فولهام بقيادة البرتغالي ماركو سيلفا بالفوز باللقاء مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، والتقدم إلي المركز السادس الذي يتواجد فيه ليفربول بفارق الأهداف عن فولهام.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد فولهام

ومن المتوقع أن يخوض جرهام بوتر المدير الفني لنادي تشيلسي اللقاء بتشكيل هجومي معتمدا على المغربي حكيم زياش، والجابوني بيبر أوباميانج.

ويأتي تشكيل تشيلسي المتوقع امام فولهام على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: تياجو سيلفا، كوليبالي، أزبيليكويتا، كوكوريا.

في خط الوسط: زكريا، كوفاسيتش، بوليسيتش.

في خط الهجوم: هافرتز، حكيم زياش، أوباميانج.

اقرأ أيضًا: تشيلسي يسعى لتصحيح الأوضاع أمام فولهام في الدوري الإنجليزي