الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناصر الخليفي يسعى لشراء نادي توتنهام الإنجليزي

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

أكدت بعض التقارير الصحفية، أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورئيس إدارة هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، يسعى لشراء نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وبعد النجاح الكبير في نادي باريس سان جيرمان، تسعى الشركة القطرية للاستثمارات الرياضية في شراء وامتلاك أسهم نادي توتنهام هوتسبير خلال الفترة المقبلة.

ناصر الخليفي يقتحم الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، قد اجتمع مساء أمس مع دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام لبحث شراء 100% من أسهم النادي.

وأشارت الصحيفة، أن المفاوضات بدأت في العاصمة الإنجليزية "لندن"، والتي مازالت في مرحلتها الاولى، حيث تريد الشركة القطرية امتلاك أكبر عدد من الأندية الكبرى في القارة العجوز.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن ناصر الخليفي يريد شراء نادي توتنهام بدلا من ليفربول كما يعتقد البعض، وإنه يسعى لبيع عدد من أسهم نادي باريس سان جيرمان لعدد من المستثمرين الجدد.

وكان ناصر الخليفي قد قام بشراء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2011، وأصبح النادي الباريسي من أهم وأقوى الأندية في العالم، وأصبح منافسا على جميع البطولات سواء كانت محلية أو قارية.

اقرأ أيضًا: جوزيه مورينيو يقترب من تدريب منتخب البرازيل