الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باريس سان جيرمان يغري ميسي بعرض خرافي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

بعد العرض الخيالي الذي أرسله نادي الهلال السعودي للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، عن عقد خرافي وجديد من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للإبقاء على ميسي الموسم المقبل.

وقد انضم ليونيل ميسي إلي باريس سان جيرمان في يونيو 2021، بعد انتهاء مسيرته مع نادي برشلونة الإسباني والتي دامت إلي 21 عاما، والتي حصد خلالها على الكثير من البطولات والألقاب.

واستطاع "البرغوث الأرجنتيني" تحقيق لقب كأس العالم 2022 بقطر، والذي جعله مرشح وبقوة للفوز بالكرة الذهبية لموسم 2023 والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

عرض خرافي لميسي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن العرض المقدم إلي ليونيل ميسي من قبل إدارة باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي، وجاء العرض لمدة عام واحد بالإضافة للتجديد لمدة عامين مقبلين.

وأضافت الصحيفة، أن خورخي ميسي والد ووكيل أعمال اللاعب سيتواجد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الايام المقبلة، وذلك للتفاوض على العقد الجديد المقدم لميسي.

وأشارت "ماركا"، أن الراتب الجديد المُقدم للأرجنتيني ليونيل ميسي لا يمكن رفضه، حيث يتضمن زيادة كبيرة في الراتب السنوي، حيث يأتي المرتب الحالي للاعب ما يقرب 30 مليون يورو سنويا.

وجاء العرض بسبب أن عائدات الربح لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد زادت بشكل كبير منذ تعاقده مع ليونيل ميسي والتي تصل إلي 700 مليون يورو، وذلك بسبب الإعلانات والتعاقدات التجارية التي أبرمها النادي خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا: مقرر انعقاده اليوم.. مؤشرات قوية لعدم اكتمال اجتماع الجمعية العمومية