الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خارج حساباته».. طارق العشري يصدم نجم الأهلي في أول لقاء بينهما

الأهلي
الأهلي

انتقل اللاعب زياد طارق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معارا إلى فريق سموحة خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وتحدث أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، عن الحوار الذي دار بين زياد طارق وطارق العشري المدير الفني للفريق السكندري.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "طارق العشري قال كلمتين صعبين للاعب الأهلي، في أول لقاء بينهما".

وتابع: "أخبره العشري بأنه لم يكن في حساباته، وأن السبب في تواجده داخل قلعة السكندري هو رئيس النادي، وأنه كان رافض ذلك، مضيفا له، أنه يمتلك 4 لاعبين في نفس مركز زياد طارق".

وتسعى أندية الدوري المصري الممتاز خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية لإبرام عدد من الصفقات السوبر، التي تستطيع المنافسة على الألقاب والبطولات والتتويج بها.

وقام النادي الأهلي بحسم صفقة عبدالفتاح نجم نادي سموحة، واللاعب التونسي كريستو، ويكثف جهوده للتعاقد مع لاعبين آخرين لتدعيم مراكز الفريق، وذلك في إطار إعادة اللقب الغائب عامين على التوالي واستعادة اللقب القاري أيضا.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لملاقاة غريمه المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: جمال عبد الحميد: الزمالك اسم كبير .. ونتمنى استمرار مرتضى منصور داخل النادي

موضوعات متعلقة