الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي ممازحا إحدى المستفيدات من التمكين الاقتصادي في التحالف الوطني: إنتي تمسكي مزرعة كاملة يا حاجة رضا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي إحدى المستفيدات من التمكين الاقتصادي من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والتي تدعى الحاجة رضا، قائلا لها: "أنتي تمسكي مزرعة كاملة.. وربنا يوفقك والستات في مصر جدعة ونحتاج لمزيد من للجهد لأن الظروف صعبة".

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يشهد مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي

وأكد الرئيس السيسي خلال كلمته في المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أن الحكومة والدولة ستقوم بدورها رغم الظروف الصعبة.

وأوضح الرئيس السيسي أنه دائم التواصل مع كيانات المجتمع المدني، ويستمع عن التمكين الذي يناقش عمل جمعيات لجمع الأموال للعمل به، مضيفا: "أنا متابع وشايف أن أفكار المستفيدين من التمكين الاقتصادي في المجتمع المدني أفكار جميلة وتتناسب مع ظروف المجتمع".

ودعا الرئيس السيسي جميع كيانات القطاع المدني للمساهمة بشكل أكبر في أعمال المجتمع المدني لكي يتم زيادة الحركة والعمل.

أكد أن الدولة تدرك حجم التحدي الذي تعيشه أكثر من غيرها، موضحا أن الأزمة الاقتصادية كبيرة ولها تأثير على العالم كله.

وشدد أنه لا يمكن التخلي عن مصر في ظل الظروف التي تمر بها والتي يمر بها العالم أيضا، قائلا: "لن نتخلى عن مصر مهما كانت ظروفها".

وتابع الرئيس السيسي أن الجهد المنسق الذي يقوم به التحالف واضح جدا خلال حصاد هذا العام، موجها الشكر للمستفيدين من التمكين الاقتصادي على مجهودهم وتحقيق النجاح، قائلا: "أشكركم على النجاح اللي انتوا حققتوا وأتمنى لكم التوفيق".

ووجه الرئيس السيسي التحية لكل الكيانات التي تعمل على العمل التنموي، قائلا: "كل التحية لكيانات المجتمع المدني باسمي واسم المصريين وده دور إحنا محتاجينه".

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حسبما أوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.