الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يرسل قائمته الأولية لكأس العالم للأندية إلى الفيفا

الأهلي في كأس العالم للأندية
الأهلي في كأس العالم للأندية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على القائمة الأولية التي سيخوض بها منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية باعتباره وصيف دوري أبطال إفريقيا، ويشارك البطل الوداد المغربي في البطولة كممثل عن الدولة المنظمة المغرب.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والمقرر لها يوم 1 فبراير المقبل.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر قنوات "أون تايم سبورتس"، عن قائمة النادي الأهلي التي تتجه إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وأشار إلى أنها تضم 35 لاعبا، من بينهم محمود عبدالمنعم "كهربا" والصفقات الجديدة.

ومن المقرر أن تنتهي عقوبة "كهربا" بعد يوم 11 يناير الجاري، وينتظر النادي الأهلي حسم موقف اللاعب بشكل نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وينتظر المارد الأحمر الإعلان بشكل رسمي عن انضمام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندي، ليتواجد رسميا في قائمة الأهلي الأولية بكأس العالم للأندية.

وأرسل الأهلي قائمة تضم 35 لاعبا من بينهم 4 حراس مرمى، على أن يتم تقليص القائمة إلي 23 لاعبا مع السماح باستبدال أو إضافة لاعبين جدد قبل حلول يوم 30 يناير.

وتأتي قائمة النادي الأهلي الأولية في كأس العالم للأندية كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

في خط الدفاع: محمود متولي، محمد عبدالمنعم، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، محمد مغربي، أيمن أشرف، محمد أشرف.

في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، آليو ديانج، محمد فخري، حسين الشحات، رأفت خليل، محمد مجدي "أفشة"، عمار حمدي، أحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، شادي حسين، محمود عبدالمنعم "كهربا"، مصطفى سعد "ميسي"، محمد الضاوي "كريستو"، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، بيرسي تاو.

اقرأ أيضًا: عقوبة صادمة.. ماذا ينتظر ثنائي الزمالك بعد أزمة تعاطي المخدرات؟