الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:59 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يستبعد 6 لاعبين من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

الأهلي في كأس العالم للأندية
الأهلي في كأس العالم للأندية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد عدد من اللاعبين قبل إعلان القائمة المبدئية للاتحاد الدولي "فيفا"، للمشاركة في كأس العالم للأندية في مطلع فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يستهل النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية والتي ستقام في المغرب، أمام نظيره نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 1 فبراير المقبل، حيث تنتهي البطولة يوم 11 من نفس الشهر.

الأهلي

استعباد 6 لاعبين من قائمة الأهلي

ويأتي اللاعب أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي على رأس القائمة بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية، وينطبق الأمر على صديقه كريم فؤاد ومصطفي شوبير، والذان أصيبا خلال الأيام الماضية.

كما استبعد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي محمد محمود لاعب وسط الفريق، بعد تأكد رحيله عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال الأيام المقبلة، بجانب حسام حسن وزياد طارق بعد رحيلهم إلى نادي سموحة خلال الميركاتو الشتوي.

ويبقى موقف اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" غامضا حول مشاركته مع الفريق سواء محليا أو قاريا، وذلك لعدم تلقي خطاب رسمي من "فيفا" بعد انتهاء مدة الإيقاف التي تعرض لها منذ شهر يوليو الماضي.

وسوف تتضح معالم قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية خلال الساعات المقبلة، ومصير الصفقات الجديدة للمارد الأحمر من دخولهم القائمة، واستقر الجهاز الفني بشكل كبير على دخول التونسي محمد الضاوي "كريستو"، وخالد عبدالفتاح الظهير الأيمن.

اقرأ أيضًا: من إنجلترا إلى إسبانيا.. لعنة المونديال تضرب الفرق الأوروبية الكبرى