الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهلال السعودي يغري ميسي بمبلغ ضخم واللاعب يرحب

ميسي
ميسي

دفع نجاح صفقة نادي النصر في التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد سابقا، مقابل مبلغ مالي ضخم، نظيره الهلال السعودي في إغراء ميسي أيضا.

وأفصحت تقارير سعودية، بأن نادي الهلال يسعى لإبرام صفقة من العيار الثقيل، يدعم بها صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ألا وهي ضم اللاعب ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان.

ونظرا لانتهاء عقد ميسي مع ناديه باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه أحقية التوقيع لأي نادي يرغب في الانضمام له.

وأوضح خالد الذياب الإعلامي السعودي، عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جهز الهلال عرضا قدره 300 مليون يورو لأجل عيون ميسي، بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي، وقد يصل العرض إلى 400 مليون يورو".

ونشر الذياب تغريدة على تويتر نص فيها على عرض الهلال عند تواصله مع ميسي فاق 300 مليون يورو، والتي قد يصل إلى 400 مليون يورو، وتابع: "يرحب اللاعب بالفكرة في المستقبل".

يذكر أن نادي الهلال السعودي يعاني خلال سوق الانتقالات الشتوية من قرار الحرمان من التعاقد مع لاعبين جدد، بسبب الأزمة الموقعة على النادي في أزمة نجمه محمد كنو، وتنتهي فترة العقوبة في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا: جمال عبد الحميد: الزمالك اسم كبير .. ونتمنى استمرار مرتضى منصور داخل النادي