الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتقال رونالدو إلى النصر.. أسعار حقائب جورجينا

جورجينا-ياندكس
جورجينا-ياندكس

اشعلت جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب البرتغالى ومهاجم نادى النصر السعودى، كريستيانو رونالدو، مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد ظهورها المتألقة بالعديد من الحقائب الغالية الثمن.

وزادت عملية البحث عن أسعار حقائب جورجينا، خاصة أن الكثيرات يرغبن في تقليدها سواء في تنسيقها لملابسها وإكسسواراتها والتي ظهرت بهم في فيلمها الوثائقى الذى عرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

من خلال السطور التالية، يرصد لكم موقع وجريدة "الطريق"، أغلى حقائب جورجينا، حسب ماذكر بموقع " luxefront:

أغلى حقائب جورجينا

حقيبة هيرميس بيركين- 242.550 دولارًا

نشرت جورجينا عبر صفحاتها الشخصية على تطبيق "انستجرام"، مجموعة من الصور بإطلالة متألقة وهي حاملة أفخم حقيبة هيرميس بيركين، والتي تعد واحدة من أفضل وأغلى حقائب اليد في العالم، حيث يبلغ سعرها 242.550 دولارًا

حقيبة هيرميس كيلي - 8500 دولار

ظهرت جورجينا وهي ترتدي حقيبة كيلي الوردية الصغيرة، وهي من أبرز التصميمات المتواجدة بالعلامة التجارية هيرميس، ويبلغ سعرها حوالي 8500 دولار

حقيبة هيرميس كيلي زرقاء - 13000 دولار

تلعب جورجينا دورًا هامة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر عدة صورة عبر "إنستجرام"، وهى تحمل حقيبة هيرميس كيلى زرقاء اللون، والتي يبلغ سعرها 13.000 دولار .

هيرميس بيركين لونها جملى - 45000 دولار

أطلت صديقة نجم كرة القدم البرتغالى وهي حاملة حقيبة "هيرميس بيركين "، التي تكون مصممة من الجلد، حيث يبلغ سعرها 45000 دولار أمريكي، وبعدها أكملت إطلالتها بارتداء صندل هيرميس وهران، حتى بدت أنيقة في الصور.

اقرأ أيضا: خبيرة تكشف لـ«الطريق» أكثر الأبراج سرعة في النسيان