الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:37 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أغرب أشكال زهور عيد الميلاد.. أسعارها صادمة

هديا عيد الميلاد
هديا عيد الميلاد

يوافق اليوم السابع من يناير لعام 2023، احتفالات الإخوة المسيحيين بيوم ميلاد السيد المسيح عليه السلام، يكون ذلك من خلال شراء شجرة الميلاد وتقديمها كهدايا لبعضهم، وإرسال رسائل تهنئة وكلمات ترحيب وأماني، تيمنا بهذا اليوم المبارك.

يتبادل المسيحيين فيما بينهم الهدايا والتي عادة ما تكون عبارة عن شجرة الميلاد وعليها بعض الزينة اللافتة والتي توحي بالبهجة والسعادة، ولكن تعرض بعض المتاجر المتخصصة في تصنيع وعمل الهدايا والزينة، العديد من أشكال شجرة الميلاد، وبأسعار صادمة.

عرض أحد المتاجر طبق صغير وعميق يحتوي على بعض أوراق وغصون شجرة الميلاد المعروفة، يتخللها بعض قطع القرفة، وهي نوعا من التوابل والتي توضع في أثناء إعداد الأطعمة، كما تستخدم كمشروب أحيانا، كما يوجد بينها مرات لامعة حمراء وذهبية، تبلغ تكلفة هذا الطبق الصغير 1450 جنيه.


عرض متجر آخر باقة من الزهور كنوع من أنواع زينة عيد الميلاد، توضع على الطاولة المخصصة لتقديم الأطعمة، وهي عبارة عن زهور حمراء اللون داخل صندوق صغير ذهبي، تبلغ قيمته 3.275 جنيها.

كما عرض متجر آخر مجموعة من البالونات بسعر 700 جنيه، تستخدم في احتفالات عيد الميلاد، يتخللها عدداً من الزهور والأوراق الملونة بألوان مختلفة.

اقرأ أيضاً: شيف الملح يثير الجدل بشريحة برجر بالذهب سعرها 30 ألف جنيه