الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمير هاري يكشف أسرار قصر باكنجهام في مذكرات صادمة

الأمير هاري
الأمير هاري

كتب الأمير البريطاني هاري كتابا جديدا، أطلق عليه اسم "سبير"، اعتبره البعض بمثابة "مذكرات" تتضمن العديد من المفاجآت الخاصة بالعائلة الملكية، الأمر الذي تسبب في حالة من الإضراب داخل قصر باكنجهام في بريطانيا.

ذكر الكتاب الذي يفسر حالة عدم توافق الأمير هاري وأسرته الملكية، مفاجأة بشأن طلب قد طلبه الأمير هاري من والده، وهو ألا يتزوج الوالد المرأة الثانية في حياته وهي كاميلا، ولكن قام الأب برفض الطلب، الأمر الذي أثر سلبا على حالة الأمير هاري النفسية، وذلك خلال مقطع فيديو ترويجي للقائه المرتقب على قناة CBS.

قال الأمير هاري في كتابه، إنه توسل هو وشقيقه ويليام إلى والدهما ألا يتزوج مرة ثانية، ولكن أتت السيدة كاميلا وقابلاها بشكل جيد، عندما أدركوا أن والدهما متمسكا بقراره بشأن الزواج منها.

وفي مفاجأة أخرى ذكرت في الكتاب بشأن مرحلة المراهقة خاصته، قال هاري إنه تعاطى المواد المخدرة، وتحديدا مادة الكوكايين، مشيرا إلى أن ذلك كان بسبب سوء حالته النفسية.

وذكر أنه حدث خلاف بينه وبين أخيه الأمير وليام بسبب الأمريكية ميجان ميركل، وذلك في عام 2019، فكان قد وقع شجار كبير بينهما سقطوا أرضا على إثره.

كما أوضح أنه لا يستطيع حضور حفل تتويج والده على عرش بريطانيا، المقرر إقامتها في شهر مايو القادم.

تبث الحلقة المرتقبة لبرنامج 90 دقيقة الأمريكي الذي يبث على قناة سي بي إس، والتي تتضمن أسرار في حياة الأمير هاري وعلاقته بعائلته الملكية، قبل يومين من تاريخ إصدار كتابه المقرر في العاشر من يناير، ليكون ذلك يوم الأحد القادم الموافق الثامن من شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضا: لصوص يستخدمون الشرطة في نقل المسروقات