الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

آرسنال مهتم بالتعاقد مع «هازارد»

إيدين هازارد
إيدين هازارد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أرسنال الإنجليزي، يسعى للتعاقد مع نجم ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستغل نادي أرسنال ابتعاد البلجيكي إيدين هازارد من المشاكة مع ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، والتعاقد معه رغم ارتباطه بعقد يمتد حتى يونيو 2024 المقبل.

أرسنال يقترب من هازارد

ونشرت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي أرسنال الإنجليزي قد تواصل بالفعل مع إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدمات البلجيكي إيدين هازارد خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن البلجيكي لم يك ضمن صفقات أرسنال في الشتاء، لكن يأتي الخيار الأول للجانرز اللاعب ميخايلو مودريك لاعب شاختار الاوكراني، وفقا لرؤية أرتيتا الفنية.

وشددت الصحيفة الإسبانية، إذا واجه نادي أرسنال صعوبة في التعاقد مع اللاعب الأوكراني مودريك مع نادي تشيلسي، يتجه بقوة إلي إيدين هازارد لتدعيم الخط الهجومي للمدفعجية، وذلك من أجل الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه هازارد صعوبة في المشاركة مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري، في ظل عدم اعتماد أنشيلوتي على اللاعب خاصة وأن اللاعب في منافسة شرسة على مركز الجناح الأيمن مع البرازيلي فينيسيوس جونيور.

اقرأ أيضًا: رغم عودته للتدريبات.. صدمة قوية لبايرن ميونخ بسبب ساديو مانى