الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:29 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مبابي يشترط تواجد زيدان في باريس سان جيرمان من أجل البقاء

مبابي وزيدان
مبابي وزيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن تطورات جديدة داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب كيليان مبابي رغم تجديد عقده بنهاية الموسم الماضي.

وقد جدد النجم الفرنسي كيليان مبابي عقده مع نادي باريس سان جيرمان حتى صيف 2025، وذلك بعد اقترابه وبشدة من الانتقال إلى نادي ريال مدريد في بداية الموسم الجاري.

مبابي يشترط قدوم زيدان

ونشرت صحيفة "ناشيونال" الكتالونية، أن اللاعب كيليان مبابي غير سعيد في "حديقة الأمراء"، حيث طلب من مجلس إدارة النادي برئاسة ناصر الخليفي استقدام صفقة قوية من العيار الثقيل لضمان استمراره مع النادي الباريسي.

كما اشترط أيضًا رحيل المدير الفني الحالي كريستوفر جاليتيه، والتعاقد مع مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن طلب مبابي بسبب تصريحات نويل لوجراييه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، والتي هاجم فيها زيدان، مؤكدًا على عدم اهتمامه بقيادة المنتخب الفرنسي بعد تجديد عقد ديديه تشامب المدير الفني الحالي للديوك.

وكتب مبابي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردًا على رئيس الاتحاد الفرنسي: "زيدان هو فرنسا، وهذه ليست طريقة صحيحة لاحترام الأساطير".

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يغري ميسي بعرض خرافي