الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشيلسي يسعى لتصحيح الأوضاع أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وفولهام
تشيلسي وفولهام

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي فولهام، في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما ضمن فعاليات مؤجلات الجولة الـ7 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، حيث تقام المباراة على ستاد "كرافين كوتاج"، وذلك ضمن مؤجلات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فولهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يسعى فريق تشيلسي تحت قيادة الإنجليزي جرهام بوتر المدير الفني، في إيقاف سلسلة النتائج المخيبة لآمال مشجعي البلوز، وتحقيق الفوز على نظيره نادي فولهام في لقاء اليوم من أجل التخلص من كبوة الهزائم التي تعرض لها.

وقد فشل تشيلسي في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات، حيث تلقى هزيمة ساحقة أمام نظيره مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 4-0، بل وتزداد الجراح عند الهزيمة في الدوري الإنجليزي بهدف نظيف مانشستر سيتي أيضًا.

وقد تعادل تشيلسي مع نوتينجهام فورست بهدف لكل فريق، وبذلك حصد البلوز نقطة واحدة من 6 نقاط، والتي أوقفته عند المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر، يسعى فريق فولهام في التواجد ضمن المراكز الأربعة الكبار، مستغلا عاملي الأرض والجمهور في حصد الثلاث نقاط، من أجل التساوي مع فريق ليفربول والذي يمتلك نفس عدد النقاط.

وقد التقا تشيلسي مع فولهام في 30 لقاء جمع بينهما في "البريميرليج"، قد حقق البلوز الفوز في 19 مباراة، وجاء التعادل في 10 مباريات، وحقق فولهام الفوز في لقاء واحد.

ويتواجد نادي تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ومعه 25 نقطة، بينما يحتل فولهام المركز السابع بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز السادس واللذان يمتلكان 28 نقطة.

أقرأ أيضًا: خبير لوائح: كهربا يحق له المشاركة مع الأهلي دون دفع الغرامة