الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين رد الاعتبار والفرصة الأخيرة.. من يحسم المعركة البرتغالية في كأس مصر؟

فيريرا وباتشيكو
فيريرا وباتشيكو

تستعد جماهير القلعة البيضاء للمواجهة المرتقبة بين نادي الزمالك أمام نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن فاعليات دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة السادسة مساء يوم الاثنين المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

مواجهة خارج الخطوط

وتزداد المباراة المرتقبة إثارة كبيرة بين البرتغاليين جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، وجايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، والذي سبق وتولى القيادة الفنية للقلعة البيضاء في مناسبتين.

ويشهد ستاد القاهرة مواجهة نارية من العيار الثقيل، نظرًا لأن المدير الفني لنادي بيراميدز يعرف جيدًا لاعبي فريق الزمالك، عندما كان مدربا للقلعة البيضاء في الموسم الماضي.

ويخشى جوسفالدو فيريرا استمرار النتائج السلبية التي تلاحقه منذ ثلاث مباريات، بعدما خسر 7 نقاط بالهزيمة من أسوان ثم التعادل الإيجابي مع الداخلية، وأخيرًا تعادل سلبي مع الاتحاد السكندري، في ظل هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على طريقة لعبه خلال المباريات الماضية.

يأمل جايمي باتشيكو في رد الاعتبار أمام نادي الزمالك، عندما قرر اللواء عماد عبدالعزيز رئيس النادي حينها، الإطاحة به بعد النتائج السيئة التي قدمها مع الفارس الأبيض.

وهنا تزداد التساؤلات من قبل جماهير نادي الزمالك، هل ينجح فيريرا في تخطى تلك العقبات والعودة لطريق الانتصارات مرة أخرى؟، أم سيطلق باتشيكو رصاصة الرحمة على مواطنه والإطاحة به من القيادة الفنية للفارس الأبيض؟

اقرأ أيضًا: الزمالك يحصل على راحة من التدريبات قبل مواجهة بيراميدز