الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:40 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شكرا لحسن تعاونكم».. هل ينفرد الأهلي بصدارة الدوري بعد تعثر منافسيه؟

فريق الأهلي
فريق الأهلي

"شكرا لحسن تعاونكم.. الجميع يلعب من أجل خدمة الأهلي.." عبارات أُطلقت من قِبل بعض جماهير المارد الأحمر عقب انتهاء مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري، وفيوتشر وبيراميدز أمس الأربعاء ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويعد الثلاثي فيوتشر والزمالك وبيراميدز أقرب منافسي الأهلي من أجل الظفر بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة في انتظار مواجهته أمام المصري البورسعيدي، والمقرر لها مساء اليوم الخميس في إطار الأسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز.

وفي حال تخطي الأهلي عقبة الفريق البورسعيدي وحصد الثلاث نقاط، سيرتفع الفارق بينه وبين فيوتشر إلى 6 نقاط، ومع الزمالك إلى 7 نقاط، ومع بيراميدز إلى 9 نقاط، خصوصًا بعد تعثر الثلاثي في مبارياتهم أمس بالدوري.

الزمالك يواصل السقوط

وواصل الزمالك عروضه السيئة مؤخرًا في مسابقة الدوري الممتاز، وتعادل أمام الاتحاد السكندري سلبيا دون أهداف في المواجهة التي جمعتهما باستاد برج العرب بالإسكندرية، ليُواصل الأبيض نزيف النقاط ويُمهِد الطريق لغريمه التقليدي النادي الأهلي من أجل توسيع فارق النقاط بينهما.

يُذكر أن الزمالك خاض قبل لقاء زعيم الثغر أمس، مباراتين أمام أسوان ثم الداخلية، انتهت الأولى بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف، والثانية حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

فيوتشر وبيراميدز

كما شهدت أيضًا الجولة الـ13 من الدوري الممتاز مواجهة قوية جمعت بيراميدز مع فيوتشر على ملعب السلام وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موقف الزمالك وفيوتشر وبيراميدز في الدوري الممتاز بعد خوض الجولة الـ13

يحتل فيوتشر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، يليه الزمالك برصيد 26 نقطة، ثم يأتي بيراميدز بالمركز الرابع برصيد 24 نقطة، وذلك بعد خوض مبارياتهم بالجولة الـ13 أمس الأربعاء.

اقرأ أيضًا:«الطريق» يكشف صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الشتوي