الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس تعليم المعاهد الأزهرية يتابع امتحانات الابتدائية والإعدادية بمنطقة الجيزة

رئيس ”تعليم المعاهد الأزهرية” يتابع امتحانات الابتدائية والإعدادية بمنطقة الجيزة
رئيس ”تعليم المعاهد الأزهرية” يتابع امتحانات الابتدائية والإعدادية بمنطقة الجيزة

تفقد الدكتور رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، وعصام القاضي مدير عام الجودة، والدكتورة فاطمة الأحمر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة، والدكتور سمير أبو الخير الوكيل الشرعي، اليوم، لمتابعة أعمال امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية ببعض المعاهد.

كما تفقد المرور لجان معهد فتيات العمرانية الإعدادي الثانوي العادي والنموذجي بإدارة الصديق التعليمية الأزهرية، ولجان معهد التحرير الإعدادي الثانوي النموذجي، ولجان معهد التحرير الابتدائي النموذجي بإدارة إمبابة التعليمية.

وتم التأكيد من انتظام سير أعمال الامتحانات والتأمين من قبل رجال الشرطة ووجود الزائرة الصحية وتم التشديد على السادة ورؤساء اللجان، خلال الجولة التفقدية على توافر كافة سبل الراحة للطلاب ،متمنيا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح .

وأكدت رئيس منطقة القاهرة الأزهرية، أن الامتحانات تسير في شكل منتظم وسلامة ويسر وأن غرفة العمليات بالمنطقة لم تتلقى أي بلاغات عن سير الامتحانات باللجان على مستوى المحافظة.

وشددت على الاهتمام بمستوى النظافة العامة بمحيط اللجان لتوفير جو من الهدوء للطلاب والتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليلها بما لا يعكر صفو الامتحانات ووفقا للضوابط التي وضعتها رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

اقرأ أيضا:

مفتي الجمهورية لـ «الطريق»: تجديد الخطاب الديني واجب وضرورة الوقت

موضوعات متعلقة