الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لشكهم في سلوكها.. السجن 15 سنة لثلاث أشقاء لقتلهم شقيقتهم في الفيوم

متهم
متهم

بعد مرور مرور 5 أشهر على واقعة مقتل فتاة صعقا بالكهرباء على أشقائها الثلاثة في الفيوم لشكهك في سلوكها، أسدلت اليوم محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار خالد عبدالسلام الستار على القضية بمعاقبة الأشقاء الثلاثة بالسجن 15 سنة عما أسند إليهم من اتهامات .

بدأت الواقعة شهر أغسطس من العام الماضي عندما انتشرت سيرة الفتاة بين شاب القرية بسبب سوء سلوكها وعندما علم أشقائها بذلك قرروا إنهاء حياتها داخل منزلهم ردا لكرامتهم وشرفهم.

اقرأ أيضا: «شعار جديد».. احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة

صبيحة يوم 19 أغسطس الماضي قام الأشقاء الثلاثة بربط شقيقتهم بالحبال داخل غرفة منعزلة بالمنزل وقاموا بعد ذلك بتكميم فمها حتى لايسمع أحد استغاثتها وأوصلوا بعد ذلك التيار الكهربائي بجسدها حتى فارقت الحياة.

وعند توقيع الكشف الطبي على الفتاة من قبل طبيب الوحدة الصحية شك في الأمر فأبلغ الأجهزة الأمنية بالأمر، واستدعت جهات التحقيق والدة الفتاة والتي أقرت بأن نجلتها توفيت بالكهرباء أثناء غسل الملابس في الغسالة.

أمرت النيابة بنقل الجثمان للمشرحة وتم استدعاء الطبيب الشرعي الذي كشف أن الفتاة تعرضت للتعذيب بالكهرباء ، والقت قوات الأمن القبض على أشقاء الفتاة واعترفوا أمام النيابة بارتكابهم الواقعة بسبب شكهك في سلوك شقيقتهم.

تم إحالة الأشقاء الثلاثة للجنايات التي أصدرت حكمها المسبق في جلسة اليوم