الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:02 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقي وحق ولادي عند ربنا.. أول تعليق من ريهام سعيد بعد خسارة قضيتها ضد حسن شاكوش

الفنانة ريهام سعيد والمطرب حسن شاكوش
الفنانة ريهام سعيد والمطرب حسن شاكوش

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة شديدة اللهجة لمطرب المهرجانات الشعبية النجم حسن شاكوش، بعد خسارتها القضية ضده، وذلك في جلسة اليوم الإثنين 16 من يناير الحالي.

ونشرت الفنانة ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "علي فكرة أنا معرفش إن في قضية النهاردة لحسن شاكوش.. وأنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي ماخترنيش ومراحش القضية اللي فاتت.

وأضافت ريهام سعيد: "يمكن ماخدتش حكم يا حسن عشان أنا ماخترتش محامي يخلي باله من حقي بس حقي وحق ولادي عند ربنا.. أنت أخذت عقابك من ربنا بس لسه هتشوف ربنا هيعمل أيه.. حسبي الله ونعم الوكيل ويا رب تعرف تستحملها".

اقرأ أيضًا:جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة كريمة مختار

أزمة حسن شاكوش وريهام سعيد

ويذكر أن، نشبت أزمة المطرب حسن شاكوش والإعلامية ريهام سعيد، عندما صرحت ريهام خلال لقاءها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عن اعتبارها "شاكوش" عدوًا لها، وعندما دعته لإحياء حفلا أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي، فطلب منها في المقابل مبلغ مالي كبير، ومشيرة إلى أنه خلف وعده ورفض دخول الحفل.

وأعربت ريهام وقالت: "قلتله هي أغنية واحدة هتغنيها في كابينة، وطلع عيني عشان يجي حفلة أولادي في الساحل الشمالي بعد ما رجعوا من برة.. ولما وصل كان فيه زحمة، فقلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على جله وسط الناس".