الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط المتهمين بقتل شخصين في المنطقة الجبلية بالصف

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تمكنت مباحث الجيزة، اليوم الاثنين، تحت اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة، من القبض على المتهمين بقتل شخصين مجهولين بالمنطقة الجبلية بالصف.

ترجع تفاصيل عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث يفيد فيه تلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لشخصين مجهولين بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز.

وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى بإشراف اللواء علاء فتحي واللواء أحمد خلف، نائبي مدير المباحث لكشف غموض الحادث والقبض على مرتكبي الواقعة.

وبالفحص والتحري، نتج جهود البحث عن أن الجثتين لكل من إبراهيم محمد، يبلغ من العمر الـ 32 عامًا، عاطل، مصاب بطلق ناري بالقلب والبطن، هلال سالم يبلغ من العمر الـ 30 عامًا، عاطل مصاب بطلق ناري بالصدر والبطن، وأن مرتكبي الواقعة هم 7 أشخاص، للأخذ بالثأر بسبب قتل المجني عليهما، لقريب لهما في إطفيح من حوالي شهر، وجرى القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة للأخذ بالثأر.

كما جرى إرشادهم على السلاح المستخدم 3 بندقية خرطوش، 40 طلقة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا: وفاة وزير الداخلية الأسبق بعد صراع مع المرض