الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البترول: 98% نسبة الإنجاز في حسم شكاوى المواطنين عبر المنظومة الحكومية الموحدة

البترول
البترول

أكد وزير البترول والثروة المعدنية، طارق الملا حرص الوزارة على الاستجابة والتعامل مع أي شكاوى ترد من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة أو عبر أرقام الطوارئ المخصصة لكل نشاط.

وشدد الوزير في بيان، اليوم الاثنين، على أهمية استمرار الوزارة في التعاون مع المنظومة وتحقيق أعلى معدلات الاستجابة كحق أصيل للمواطنين.

ولفت الملا إلى أنه مع الشكاوى تأتي تزامنا مع اتساع الخدمات من الوزارة في السوق المصري من خلال التوسع في المشروع القومي لتوصيل الغاز للمنازل ومشروع حياة كريمة ومستودعات البوتاجاز ومحطات التموين بالوقود والغاز الطبيعي وكذلك توفير الوقود اللازم لتلك المحطات بالكميات المطلوبة وفى التوقيتات المناسبة وما يتعلق بها من خدمات.

ونوه البيان إلى أن الوزارة حققت معدلات استجابة للشكاوى الواردة للمنظومة منذ بدايتها بلغت 98%، من إجمالي عدد شكاوى بلغ 64272 شكوى.

واختتم أنه تمت حلحلة تلك الشكاوى من خلال الهيئة المصرية العامة للبترول وشركات المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، وجنوب الوادي المصرية القابضة للبترول والمصرية القابضة للبتروكيماويات والهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية والشركات التابعة لها كشركة غاز مصر والشركة الحديثة للغاز الطبيعي مودرن جاس والشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن (تاون جاس) وشركة الخدمات التجارية البترولية (بتروتريد) وشركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية (بتروجت) وشركة الغازات البترولية (بتروجاس) وشركة مصر للبترول وشركة التعاون للبترول والشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز (بوتاجاسكو ) والشركة الدولية لتكنولوجيا الغاز (غازتك) وشركة الغاز الطبيعي للسيارات (كار جاس) وغيرها.