الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:07 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

براءة حسن شاكوش من تهمة سب وقذف ريهام سعيد

حسن شاكوش- ريهام سعيد
حسن شاكوش- ريهام سعيد

قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء في جلسة الحكم على حسن شاكوش لاتهامه بالإساءة لـ ريهام سعيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، برفض استئناف ريهام سعيد على الحكم بالبراءة، لـ حسن شاكوش في قضية السب والقذف.

جاء حكم المحكمة بعدم جواز الاستئناف المقام من ريهام سعيد، وألزمتها المصاريف، وقبول الاستئناف النيابة العامة شكلا وفى الموضوع بالرفض، وتأييد حكم المستأنف.

تعود تفاصيل القضية، إلى حدوث مشاجرة بين ريهام سعيد ومطرب شعبة الأداء الصوتي حسن شاكوش، بعد ما رفع كلاهما دعوى يتهم فيها الآخر بالسب والقذف.

كانت تحدثت ريهام سعيد خلال ظهورها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، عن أن حسن شاكوش عدوها، لأنها طلبته للغناء في الحفل المقام في الساحل الشمالي، وكان قد حضره معها نجلها وابنتها لأول مرة، لظروف تعليمهما خارج البلاد، فهي المرة الأولي الذي تحتفل معهما، لكنه تعامل معها بتعالٍ وتكبر كبير أثناء حديثها معه.

واستكملت ريهام سعيد، حديثها: حسن شاكوش رحّب بدعوتها له لحضور الحفل، لافتة إلى أنه فور وصوله الحفل طلب منها دفع مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة المرافقة له، مضيفة أنها رفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ.

اقرأ أيضًا: مزاد إلكتروني على لوحات سيارات مميزة.. شوف نمرتك| صور

وذكرت الدعوى التي تقدم بها محامي ريهام سعيد، بث المطرب حسن شاكوش فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل يهاجم موكلته، ويصفها بعبارات تحتوي على عبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية، وانتهاك خصوصيتها.