الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد تعديله.. الموعد النهائي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يواصل فريقي الأهلي والزمالك أداء تدريباتهم استعدادًا لخوض مباراة القمة المقبلة، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويلتقي الأهلي نظيره سموحة مساء الليلة، ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر، على أن تكون البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان الزمالك قد خسر من بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية أمس الاثنين، ليودع بطولة كأس مصر من نصف النهائي.


وأعلنت رابطة الأندية المصرية عن تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك ليتم تأخيره 90 دقيقة، حيث ستلعب المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء يوم السبت المقبل، الموافق 21 يناير الجاري، بدلًا من الساعة السابعة مساءً.


ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيي الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعها الفريق من 13 مباراة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة.


وكان نادي الزمالك قد توج ببطولتي الدوري المصري الممتاز آخر موسمين، على حساب الغريم التقليدي نادي الأهلي.