الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:37 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تشكيل سموحة لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس مصر

الاهلي وسموحة
الاهلي وسموحة

أعلن طارق العشري المدير الفني لنادي سموحة، التشكيل الرسمي الذي سيدفع به في مباراته اليوم ضد الأهلي، والمقرر لها الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر 2021-2022.

وجاء التشكيل الرسمي للنادي السكندري لمواجهة المارد الأحمر كالآتي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: شريف رضا - محمود شبانة - ممدوح عبد ربه - أحمد جمال.

في خط الوسط: محمود حليمو - أحمد مصطفى - دوكو دودو.

في خط الهجوم: محمد سعيد "مكرونة" - حسام حسن - حسين فيصل.

اقرأ أيضًا: عاجل.. كهربا يقود تشكيل الأهلي أمام سموحة في كأس مصر

الاهلي وسموحة

كهربا يعود لتشكيل الأهلي

وعلى الجانب الآخر، يعود محمود كهربا لتمثيل النادي الأهلي من جديد، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكانت مباراة الأهلي والحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا في أكتوبر 2021 آخر ظهور لكهربا مع المارد الأحمر، ليعود اليوم بعد 452 يومًا.

بيراميدز ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسموحة

وحسم بيراميدز المقعد الأول في نهائي كأس مصر، بعدما أطاح مساء أمس بنادي الزمالك من البطولة بركلات الحظ الترجيحية.