الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الاتحاد الدولي للإسكواش يحتفي بإنجاز مصطفى عسل

مصطفى عسل
مصطفى عسل

واصل الاتحاد الدولي للإسكواش، احتفاله بمصطفى عسل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، الذي صعد مؤخرًا لقمة التصنيف الدولي، بعد مشاركته في بطولة هيوستن المفتوحة الأخيرة.

وأصبح مصطفى عسل ثالث أصغر لاعب على مستوى العالم يتربع على قمة التصنيف الدُّوَليّ للإسكواش، وكسر الرقم القياسية لرامي عاشور لاعب المنتخب السابق.

ورصد الاتحاد الدولي للعبة في قائمة مختصرة، اللاعبين الأصغر سنًا الذين حققوا هذا الإنجاز، في ظل محافظة الثنائي الباكستاني أصحاب الـ18 عامًا.

مصطفى عسل

اقرأ أيضًا: مصطفى عسل يوجه رسالة للخطيب بعد تصدر التصنيف الدولي للإسكواش

وجاءت قائمة الأصغر كالآتي:

1- الباكستاني جهانجير خان: صعد على قمة التصنيف في 1982 في عمر 18 عامًا فقط.

2- الباكستاني جانشير خان: صعد على قمة التصنيف في 1988 عن عمر 18 عامًا و6 أشهر فقط.

3- المصري مصطفى عسل: صعد على قمة التصنيف 2023 عن عمر 21 عامًا و8 شهور.

4- المصري رامي عاشور: صعد على قمة التصنيف 2010 عن عمر 22 عامًا و3 شهور.

5- الباكستاني قمر الزمان: صعد على قمة التصنيف 1957 عن عمر 22 عامًا و8 شهور.