الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة إلغاء إنذار محمود متولي وموقفه من مباراة القمة

محمود متولي
محمود متولي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة إلغاء إنذار محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومشاركته في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحصل محمود متولي على الإنذار الثالث له في مباراة المصري الأخيرة بالدوري، مما يعني إيقافه وغيابه عن مواجهة الزمالك في قمة الدوري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "كلاتنبيرج وجه اللوم لوليد عبدالرازق حكم مباراة الأهلي والمصري، بعد إشهار بطاقة صفراء في وجه محمود متولي".

وتابع: "خاصة أن اللاعب سيتعرض للإيقاف في لقاء القمة ضد الزمالك بسبب تلك البطاقة، وكان رد الحكم عليه أنه مكنش يعرف إن محمود متولي هيتوقف".

وأوضح: "كلاتنبرج قال للحكم وليد عبد الرزاق، إنه كان منفعل لحظة إشهار الإنذار في وجه محمود متولي، وأنه كان يجب أن يتحلى بهدوء أكثر، خاصة أن أكثر من لاعب في الأهلي كان يقف أمامه في تلك اللعبة".

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يحسم مشاركة كهربا أمام سموحة

واختتم شوبير تصريحاته: "إدارة الأهلي قدمت تظلم لرفع الإنذار اللي حصل عليه محمود متولي، لكن هيكون صعب تحقيق الأمر، وغياب اللاعب هيفضل مستمر في مباراة القمة".