الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخطيب: الأهلي فخر للجميع في الشرق الأوسط.. ونراهن على جمهور عاشق لناديه

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأحد، عن تعاقده مع شركة المراسم للتطوير العمراني، لتكون الراعي الرسمي العقاري الجديد للنادي، والرابع للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات.

وقال الخطيب في حفل توقيع العقود: "الأهلي اليوم حقق إنجاز بتوقيعه عقود شراكة مع شركة المراسم، الأهلي يواجه صعوبات كثيرة وتحديات ولكنه بالرغم من ذلك نعمل من أجل توفير موارد النادي وتعظيمها".

وأضاف الخطيب: "الأهلي أصبح أكثر من نادي وله فروع في جميع انحاء الجمهورية، المنشآت الخاصة بالنادي الأهلي والفرق الرياضية تحاول أن تسير على الطريق الصحيح، هدفنا تحقيق إنجاز يتحاكى به الجميع، بعد افتتاح فرع التجمع سيصبح النادي الأهلي مفخرة للجميع في الشرق الأوسط".

الاهلي

اقرأ أيضًا: كاف ينصف المغرب.. الاتحاد الإفريقي يفتح تحقيقا عاجلا في أحداث افتتاح شان 2023

الخطيب يخاطب جماهير الأهلي

وتابع رئيس النادي الأهلي: "الأهلي يتعاقد مع الشركات الكبيرة التي تعكس قيمة النادي وشعبيته في جميع أنحاء العالم، جمهور الأهلي واعي وفاهم وعاشق لناديه، ولديه وفاء ويعلم جميع التحديات التي يمر بها النادي الأهلي".

واختتم الخطيب: "نراهن دائمًا على جمهور النادي الأهلي وسنظل نراهن عليه لأنه دائمًا في ظهر النادي لأنه في المرة قبل الحلوة معاه، مطلوب مواصلة العمل والإنجازات لكي يستمر النادي الأهلي رقم واحد".