الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تواجد مغربي جزائري.. «فيفا» يعلن قائمة حكام كأس العالم للأندية

مصطفى غربال
مصطفى غربال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قائمة الحكام المتواجدة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام بين 1 إلي 11 فبراير المقبل في المغرب.

استقرت لجنة التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم على 26 حكما لقيادة مباريات كأس العالم للأندية، وشهدت القائمة تواجد عربي مميز من بينهم الجزائري مصطفي غربال، والمغربي رضوان جيد في غرفة "الفار".

قائمة حكام كأس العالم للأندية

وتضم القائمة حكام من مختلف القارات وشهدت تواجد طاقم واحد من قارات إفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية، بجانب طاقمين من قارة أوروبا.

وتأتي قائمة حكام الساحة كما يلي: الجزائري غربال مصطفى، والأوروغوياني أندريس ماتونتي والإنجليزي أنتوني تايلور والصيني مانينغ، والسلفادوري إيفان بارتون، والروماني إستيفان كوفاكس.

قائمة حكام كأس العالم للأندية

وتضم القائمة حكام من مختلف القارات حيث شهدت تواجد طاقم واحد من قارات إفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية، بجانب طاقمين من قارة أوروبا.

وتأتي قائمة حكام الساحة كما يلي: الجزائري غربال مصطفى، والأوروغوياني أندريس ماتونتي والإنجليزي أنتوني تايلور والصيني مانينغ، والسلفادوري إيفان بارتون، ، والروماني إستيفان كوفاكس،.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بشكل إستثنائي بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا، على أن يشارك الوداد المغربي البطل بصفته ممثل البلد المستضيف للبطولة.

اقرأ أيضًا: أمير توفيق خارج مصر لحسم صفقة الأهلي

ويستهل النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزلاندي، والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير المقبل.