الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:48 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

أمير توفيق خارج مصر لحسم صفقة الأهلي

الأهلي
الأهلي

يسعى النادي الأهلي لحسم عدد من الصفقات القوية والمثيرة، لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأفصح أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي بقنوات أون تايم، عن سفر أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، عن تواجده خارج البلاد، من أجل حسم صفقة أجنبية للفريق.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "يتواجد أمير توفيق بنسبة كبيرة خارج مصر، وذلك في إطار إنهاء إجراءات ضم المهاجم الأجنبي للأهلي، ليصبح جاهزا لكأس العالم للأندية".

وتابع: "يوجد تكتم شديد داخل النادي الأحمر على هوية اللاعب"

واستكمل: "ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي لن يلحق مباراة القمة، ويوجد مخاوف لدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، حول الدفع بمحمد عبدالمنعم في مباراة سموحة القادمة، وذلك حتى لا يصاب ويخسره في لقاء القمة".

وأشار: "يفكر كولر في الدفع بمتولي وربيعة في دفاع الأهلي بمباراة سموحة، وبيرسي تاو أصبح جاهزا للمشاركة في لقاء الغد، وأيضا طاهر محمد طاهر سوف يتواجد بالقائمة".

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق سموحة غدا الاثنين، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

اقرأ أيضًا: موقف مشاركة أحمد فتوح وعبدالله جمعة من مباراة الزمالك وبيراميدز.. خاص