الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موقف بيرسي تاو وطاهر محمد من المشاركة بمباراة سموحة المقبلة

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته اليوم الأحد قبل مواجهة نظيره سموحة غدًا الاثنين، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره سموحة في نصف نهائي كأس مصر، على أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز، ضمن منافسات نفس الدور، على أن يتواجه الفريقان الفائزان في المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. الأهلي مهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الرابعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف الثنائي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر من مباراة سموحة المقبلة، والمقرر لها في تمام الخامسة مساء غدًا الأحد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الثنائي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر أصبحا جاهزين للمشاركة مع الأهلي في مباراة سموحة المقبلة، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا".

وأضاف: "تاو وطاهر جاهزان للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، وكانا جاهزين للمشاركة في مباراة المصري البورسعيدي الماضية، لكن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول كان قد فضل عد الدفع بهما لتعافيهما من الإصابة بنسبة 100% ولمنحهما مزيدًا من الراحة".