الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:15 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف مشاركة أحمد فتوح وعبدالله جمعة من مباراة الزمالك وبيراميدز.. خاص

أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الزمالك
أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الزمالك

خرج الثنائي عبدالله جمعة وأحمد فتوح من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حساباته الفنية لمباراة بيراميدز في بطولة كأس مصر.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن الثنائي خرج من حسابات فيريرا لمباراة بيراميدز في بطولة كأس مصر، بسبب عدم الجاهزية الفنية، وذلك في ظل غيابهما عن مران الأبيض لمدة 3 أيام متتالية.

وأضاف المصدر ذاته بأن الثنائي يتم تجهيزه للتواجد في قائمة الفريق لمباراة الأبيض أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أصبحت فرص تواجدهما في لقاء بيراميدز شبه معدومة.

ويخوض الثنائي مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية خلال تدريبات الزمالك الأخيرة، طبقاً للبرنامج الموضوع لهما من الجهاز الفني للزمالك، استعدادا لمباريات الفارس الأبيض القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتظم أحمد فتوح وعبد الله جمعة في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك أمسِ الجمعة، بعد عقد جلسات فردية مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وإنهاء أزمة سوء التفاهم وتصريحات الأخير بخصوص هروب الثنائي من مباراة الداخلية بسبب تعاطي مخدر الحشيش.

اقرأ أيضًا: مستشفى الأهلي 7 غيابات تضرب المعسكر الأحمر قبل مواجهة الزمالك بالقمة