الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابطة الأندية ردًا على بيان يراميدز: «معلومات مضللة.. ولا ننفي وجود أخطاء تحكيمية»

رابطة ااندية المصرية المحترفة
رابطة ااندية المصرية المحترفة

ردت رابطة الأندية المصرية المحترفة، على بيان سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، والذي أصدره مساء اليوم الجمعة للإعتراض على بعض الأمور في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء في بيان الرابطة ما يلي:

بخصوص مباريات الـ2:45 عصرًا، خاض بيراميدز 5 مباريات فقط وليس 6، وما يعني نقل معلومات خاطئة وغير دقيقة ومضللة لمالك النادي، وأن النادي حقق خلالهم الفوز في 4 مباريات وتعادل في الخامسة.

رابطة الاندية المحترفة

اقرأ أيضًا: الأهلي يكتسح الزمالك في قمة دوري السوبر لكرة السلة

وعن تغيير موعد مباراة الفريق الأخيرة أمام فيوتشر، أكدت رابطة الأندية أنها جاءت بسبب عربات الفار وخط سيرها، وعن نقل مباراتهما أمام الأهلي الأخيرة، أوضحت أن الفعل نفسه تم اتخاذه لصالح الفريق السماوي في وقت سابق.

وعن شكاوى التحكيم، أكدت الرابطة أن هناك أخطاء تحكيمية وتخاطب بها اتحاد الكرة أسبوعيًا وفقًا لما تتلقها من الأندية من خطابات رسمية، ونفت أن تكون تلقت أي خطاب رسمي من بيراميدز عن مباراته الأخيرة ضد فيوتشر.

وأعلنت الرابطة أنها تلقت خطابات من بعض الأندية لشكاوى التحكيم في مبارياتها ضد بيراميدز، لتكون الأخطاء التحكيمية عامة على جميع الأندية، وأن هناك إمكانية استقدام حكام أجانب وطلبه بيراميدز من قبل.

اقرأ أيضًا: التعادل الإيجابي يحسم مباراة سيراميكا وفاركو بالدوري

وبخصوص مشاركات الأندية في البطولات الإفريقية، أكدت الرابطة أن البنود كانت واضحة للجميع قبل انطلاق الموسم الماضي، ولجأ بيراميدز في اعتراضه للاتحاد الإفريقي الذي أقر اختيارات الرابطة، ليتجه النادي السماوي بعد ذلك للمحكمة الرياضية.

وطلبت رابطة الاندية من مسؤولو بيراميدز عقد جلسة لتوضيح كافة الأمور واحتواء المشاكل التي تلقتها في الفترة الأخيرة من مدربين وأندية بسبب تعامل النادي معهم.