الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة الرياضة ردًا على بيان بيراميدز: حريصون على استمرار الاستثمارات الأجنبية في مصر

اشرف صبحي
اشرف صبحي

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حرصه على توفير وتهيئة المناخ للمنطومة الرياضية في مصر، لجذب الاستثمارات العربية والأجنبية، وهو ما تكلل خلال الفترة الماضية بالنجاح في تطوير البنية الرياضية.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي للرد على بيان سالم الشامسي مالك بيراميدز، أن "الدولة تشجع الاستثمارات المحلية العربية والأجنبية، ومساندة الهئيات الرياضية، ومنها إشهار ثلاث شركات للنادي الأهلي، ومتابعة إنشاء الاستاد، وكذلك إجراءات نادي الزمالك لإنشاء الاستاد الخاص به، والملعب الاجتماعي في الإسماعيلي والعمل على الاستقرار الإداري به".

وأضاف البيان: "جار الانتهاء من الإجراءات المالية والإدارية والقانونية في استاد بورسعيد، ومن المقرر عقد اجتماعات في الفترة المقبلة لمتابعة سير المشروعات المذكورة وغيرها".

اقرأ أيضًا: مالك بيراميدز يهدد بوقف الاستثمار في النادي

واختتمت وزارة الرياضة بيانها: "من المقرر عقد اجتماع مع رئيس وممثل نادي بيراميدز لتعظيم الاستثمار في مصر، دون التطرق للجوانب الرياضية والفنية المتعلقة برابطة الأندية أو المنافسات المختلفة".

رابطة الأندية ترد على بيان بيراميدز

وردت رابطة الأندية المصرية هي الآخرى على بيان بيراميدز في عدة نقاط، وطلبت من الإدارة عقد اجتماع في الفترة المقبلة لحل المشاكل التي تواجه النادي، والتي تتلقها الرابطة من المدربين والأندية بشأن تعامل النادي السماوي معهم.