الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الزمالك يعود لتشكيل الفريق أمام بيراميدز

عمر جابر لاعب الزمالك
عمر جابر لاعب الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على عودة عمر جابر، إلى قائمة الأبيض لمواجهة بيراميدز في بطولة كأس مصر.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن البرتغالي فيريرا استقر على تواجد عمر جابر في قائمة الأبيض لمباراة بيراميدز ببطولة كأس مصر بعد تعافيه من الإصابة.

وأضاف المصدر ذاته بأن فيرير يدرس تواجد جابر في قائمة الفريق لمباراة بيراميدز، من أجل تواجده عبغى مقاعد البدلاء، والدفع به خلال مجريات اللقاء، وذلك بعد مشاركته في التدريبات الجماعية للأبيض.

وشارك عمر جابر في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، أمس الجمعة، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، ليكون اللاعب جاهز للمشاركة في مباريات القادمة في ببطولتي الدوري والكأس.

وشهدت مباريات الزمالك الأخيرة غياب عمر جابر بسبب الإصابة، حيث كان يشارك التونسي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن بالتشكيل الأساسي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الإثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: التعادل الإيجابي يحسم مباراة سيراميكا وفاركو بالدوري