الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رسالة أبو جبل.. تفاصيل إصابة حارس النصر السعودي ومدة غيابه

ديفيد أوسبينا حارس النصر
ديفيد أوسبينا حارس النصر

تصدر الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، محركات البحث في الساعات الأخيرة، بعد الكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرضها في مباراة الديربي أمام الشباب.

وسقط النصر في فخ التعادل السلبي أمام الشباب، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

إصابة ديفيد أوسبينا

تعرض الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة الشباب، حيث غادر الملعب باكيَا على "ناقلة"، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف، وذلك بعدما اصطدم بالأرض خلال محاولته للتصدي لإحدى الكرات.

ما هي إصابة أوسبينا حارس النصر؟

قال نادي النصر في بيان رسمي، إن الأشعة التي أجراها ديفيد أوسبينا أوضحت إصابته بكسر في أحد عظام المرفق، وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

ما هي المباريات التي سيغيب عنها أوسبينا؟

من المقرر أن يفقد النصر خدمات أوسبينا حتى أواخر فبراير المقبل أو بداية شهر مارس، حيث سيغيب الحارس الكولومبي لمدة تصل إلى ستة أسابيع، بداية من مباراة الاتفاق الأحد المقبل.

كما سيغيب أوسبينا عن مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 25 يناير، بالإضافة إلى المباراة النهائية حال نجح الفريق في التأهل، بالإضافة إلى مباريات الفتح والوحدة والتعاون في الدوري.

اقرأ أيضًا: ماذا يفعل بيراميدز أمام الزمالك في كأس مصر؟

رسالة محمد أبو جبل إلى حارس النصر

علق محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، على إصابة الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر السعودي.

وكتب محمد أبو جبل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أعوذ بالله أن أكون من الشامتين، تمنياتي بالشفاء العاجل لحارس نادي النصر السعودي، ديفيد أوسبينا".

وربطت العديد من جماهير على مواقع التواصل تعليق محمد أبو جبل، بالواقعة التي حدثت في مطلع الموسم الجاري، بعدما قرر مسؤولو النصر السعودي فسخ تعاقدهم مع الحارس الدولي، بعد التعاقد مع ديفيد أوسبينا قادمًا من نابولي الإيطالي.