الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الداخلية يستقبل رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة

جانب من القاء
جانب من القاء

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية العميد خالد بن حمد العطية - رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة على رأس وفد يضم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

وأعرب رئيس الاتحاد خلال اللقاء عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية المصرية على استضافتها لاجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد - المنعقدة حاليًا بالقاهرة - وحرصها المستمر على توفير الدعم لجميع أنشطته وفعالياته.

كما استعرض رؤية الاتحاد المستقبلية التي تهدف إلى الاستفادة من التجارب الرياضية الشرطية الناجحة والبناء عليها في تبادل الخبرات وإقامة البطولات والمنافسات التي تليق بالدول العربية وأجهزتها الشرطية.

اقرأ أيضًا: اللواء محمود وجدي وزير الداخلية السابق يصل جنازة اللواء منصور العيسوي

ومن جانبه أشاد وزير الداخلية - بالجهود التي يبذلها الاتحاد الرياضي العربي للشرطة للحفاظ على التواصل الرياضي فيما بين الأشقاء العرب في جميع الاتحادات الرياضية الشرطية، لافتًا إلى ضرورة الاستفادة من الفعاليات الرياضية التي ينظمها الاتحاد لتعزيز القدرات الرياضية للكوادر الشرطية العربية والارتقاء بمستواهم.

كما أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على حرص الوزارة على دعم جميع الأنشطة والفعاليات الخاصة بالاتحاد في إطار تعزيز أواصر الشراكة والتعاون في جميع المجالات الرياضية مع أجهزة الشرطة والأمن بجميع الدول العربية الشقيقة.

موضوعات متعلقة