الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة العامة تأمر بدفن جثة عامل خردة بعد شرب ”مياه نار” بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار كامل مكرم مدير نيابة مركز طنطا اليوم الثلاثاء بدفن جثة عامل خردة بعد تشريحه بمعرفة الطبيب الشرعي بمشرحة مستشفى المنشاوي العام وتأكيد التحريات علي قيامه بعد تناوله مادة كاوية في ظروف غامضة لمرورة بأزمة نفسية وعدم وجود شبهة جنائية .

كان اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من العميد وليد توفيق مأمور مركز شرطة مركز طنطا يفيد العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر وعليه آثار مادة كاوية بقرية كفر العرب التابعة لدائرة المركز .

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث الجنائية بقيادة الرائد حسام قطامش رئيس المباحث والرائد أحمد أبو زامل معاون أول المباحث وعدد من رجال الشرطة السرية وتبين العثور على جثة شاب يدعي" محمد. ع. ا "31 عاما - ومقيم بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات وعليه آثار مادة كاوية (مياة نار) وتبين أن المتوفي أقدم على التخلص من حياته لمرورة بأزمة نفسية وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.

أقرأ أيضا: إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل ودراجة نارية بالغربية

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.