الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة لمحكمة الأسرة: «جوزي بيحب عليا بنت الجيران»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ذهبت سيدة ثلاثينة إلى محكمة الأسرة "الزنانيري" لتقيم دعوى خلع ضد زوجها، وكانت تستولي عليها حالة من الحزن، وعند سماعها لصوت الحاجب يدعوها للدخول سارت وكأنها تجر وراءها أيام لم تحصد منها غير حزن ودموع.

اقرأ أيضًا: النيابة العامة تأمر بدفن جثة عامل خردة بعد شرب ”مياه نار” بالغربية

"استطردت الزوجة حديثها، بعدما امتدت أصابعها تمسح دموعها، وبصوت حزين قالت: "لقد تزوجت زوجي بعد قصة حب بالرغم من اعتراض أهلي عليه، لقد أحببته قولا وفعلا، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، حينما ظهرت في حياتنا فتاة جامعية تقيم مع جدتها في الشقة المقابلة لنا، ونرتبط بهم بعلاقة طيبة، ومنذ ظهورها تسلل الشك بداخلي من تصرفات زوجي الغريبة، بدأ يجلس مع نفسه ويميل إلى الوحدة كالذي يحب معذبا من طرف واحد، وإذا شاهدها يطيل النظر إليها ولا يريد الابتعاد عنها".

تابعت الزوجة وبحزن قالت: "بعد زواج دام 3 سنوات كنت له الصديقة وكل شيء، وأنجبت طفلتنا وكانت هي كل حياتنا، ففي أحد المرات تحجج وخرج من المنزل بحجة شرائه لبعض المستلزمات الخاصة بالمنزل مسرعا وأغلق باب الشقة، فألحقته، ونظرت في العين السحرية لباب الشقة ووجدته يمسك حذاء الفتاة خارج شقة جدتها ويقوم بتقبيله بطريقة جنونية ثم وضع مبلغ من المال بداخله".

أكملت حديثها: "حاولت التماسك وامتلاك أعصابي أمام طفلتنا الصغيرة، وما إن واجهته بما رأيت من تصرفه الغريب، فوجئت به يخبرني وببرود شديد غير مبال بمشاعري وكرامتي: بصراحة أنا مش عارف حبتها ازاي ومش قادر أبعد عنها، ومش عايزك تسيبيني وتفضلي معايا".

اختتمت الزوجة حديثها: "طلبت منه الانفصال في هدوء لكنه رفض وترك عش الزوجية وأعطاني وقت للتفكير مرة ثانية حفاظا على طفلتنا لكنني رفضت الأمر بعد تفكير عميق وجئت لرفع دعوى خلع تحمل رقم 1698 لسنة 2021 فهو لا يستحق حبي له ولم يقدر مواقفي بجانبه".

وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة أمام المحكمة ولم يبت الفصل النهائي بها.