الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:52 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضمنها الجنيه المصري.. بنك روسيا المركزى يحدد سعر الصرف أمام 9 عملات جديدة

البنك المركزي الروسي
البنك المركزي الروسي

أعلن البنك المركزي الروسي،عن تحديد أسعار الصرف اليومية للروبل الروسي وذلك في مقابل 9 عملات أجنبية جديدة، وضمنها 3 عملات عربية مختلفة، وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء، وجاء ذلك وفقًا لموقع روسيا اليوم.

وأضاف البنك المركزي الروسي، أن قائمة العملات الجديدة تضم كل من العملات الأتية "الجنيه المصري، والدرهم الإماراتي والريال القطري والبات التايلندي والدونغ الفيتنامي والدينار الصربي والدولار النيوزيلندي واللاري الجورجي والروبية الإندونيسية.

وأشار البنك المركزي الروسي إلى أن عدد العملات الأجنبية التي يحدد البنك المركزي الروسي سعر صرف الروبل أمامها على أساس يومي ارتفع إلى حوالي 43 عملة.

وفي سياق آخر أعلن البنك الأهلي المصري، توقيع عقد تمويل استثماري طويل الأجل بقيمة تصل إلى نحو 723.5 مليون جنيه لصالح شركة "ماجيك لاند الحكير"، وذلك بهدف المساهمة في تمويل 65% من التكاليف الاستثمارية لإقامة مشروع الشركة والبالغ قيمته التقديرية نحو 1.119 مليار جنيه.

اقرأ أيضا: عاجل .. البنك المركزي يعلن توفير 2 مليار دولار للمستوردين خلال 3 أيام

وذلك يأتي بهدف تطوير وإنشاء مدينة ملاهي ترفيهيه ومطاعم، ودور عرض سينمائي، داخل المنطقة الحرة بمدينة 6 أكتوبر والمملوكة للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي.