الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:55 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. مترو الأنفاق يكشف حقيقة تنظيم رحلة إلى تل أبيب والقدس

المتحدث الرسمي لمترو الإنفاق
المتحدث الرسمي لمترو الإنفاق

نفى أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، ما جرى نشره ببعض صفحات السوشيال ميديا بخصوص تنظيم رحلة إلى مدينة القدس وزيارة تل أبيب.

ليس له أساس من الصحة

أكد المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، أن ما جرى تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أنه جرى اختراق الصفحة الخاصة بجمعية الحج والعمرة بالفيس بوك بموقع التواصل الاجتماعي، ونشر إعلان تنظيم الرحلة التي لا أساس له من الصحة.

وتطالب الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.


وناشد متحدث المترو، جمهور الركاب الرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة بالتواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048، وأيضا عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg.


وذلك لتلقي كل الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو، التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة الشكاوي المتعلقة بالجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

اقرأ أيضا: أب يريد حرمان ابنه العاق من الميراث.. هل هذا التصرف جائز شرعا؟