الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خناقة الحجارة بكفر الشيخ.. ياسمين تفجر مفاجأة: «الجيران ابتزونا لطب 2 مليون جنيه»

تراشق بالحجارة في كفر الشيخ- الطريق
تراشق بالحجارة في كفر الشيخ- الطريق

اتهمت أنغام فوزي البدري علي، الشهيرة بـ«سماح» وتبلغ من العمر 34 عامًا، جيرانها بمنطقة أبو سكين، بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، بالاستيلاء على جزء من قطعة أرض مساحتها الإجمالية 24 قيراطًا ضمن كردون المباني، عن طريق التعدي ببناء مخالف وإنشاء بلكونات تطل على الأرض التي ورثتها هي وأمها وأشقائها عن والدهم.

وقالت «سماح»، إنّها تعيش رفقة أمها وشقيقتها في بيت الأسرة لأنّها ليست متزوجة، بينما باقي أشقائها يعيشون بمنازل قريبة بذات الشارع، مشيرة إلى أنّه قد حدثت خلافات بينهم وبين جيرانهم، بسبب تعديهم على قطعة أرض تملكها العائلة بمسافة تقدر بـ 50 سنتيمترًا.

أوضحت «سماح» في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أنّ جارها أصر على تشييد منزله بطريقة تعدى فيها على أرضها، وعندما حاولت العائلة منعه من ذلك استأجر بلطجية لإرهابهم ورشقهم بالحجارة.

رد الطرف الثاني

وعلى الجانب الآخر، قالت المحامية ياسمين على سرور، ابنة المشكو في حقه والذي رحل إلى جوار ربه قبل أيام، إنّ كل ما ساقته سماح في حق أسرتها عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أنّ الأسرة لم تستأجر بلطجية، ولكن كل الأشخاص الذين ظهروا في مقاطع الفيديو كانوا صنايعية يعملون في تشييد المنزل محل الخلاف.

وأضافت ياسمين، في حديثها مع الطريق، أنّ سماح وعائلتها اعتدوا عليهم أثناء تلقيهم واجب العزاء في وفاة صاحب المنزل، موضحة أنّ بعض النساء اعتدوا على المعزين عن طريق رشقهم بالحجارة وهو ما أثار تعاطفهم وبدأت المشاجرة.

أردفت ياسمين، أنّ كل الادعاءات التي ساقتها أسرة سماح تفتقد المصداقية والهدف منها الابتزاز، كاشفة أنّ الطرف الآخر طلب منهم 2 مليون جنيه لإنهاء الخلاف.

أشارت المحامية ياسمين، إلى أنّ المنزل محل الخلاف مملوكًا بكامله لورثة الراحل علي سرور، وتم تقديم المستندات اللازمة إلى المحكمة، وتحرير محاضر ضد عائلة سماح لتعديها على المنزل وتكسير أجزاء فيه، وإشغال النيران حوله لإخافة السكان.

وألمحت ياسمين، إلى أنّ سماح وأخواتها لا يكفون عن الشجار مع عائلتها، ويجمعون زوجاتهم من أجل اختلاق المشكلات وتهديد سكان المنزل، لافتة إلى أنّ القضية بين الطرفين منظورة الآن أمام المحكمة.

اقرأ أيضا: تراشق بالحجارة في كفر الشيخ.. سماح تستغيث من جيرانها: «استولوا على أرضنا»