الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفرمان من أنشيلوتي.. ميندي يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

 فيرلاند ميندي
فيرلاند ميندي

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الخميس، عن اقتراب الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لريال مدريد من الرحيل خلال الفترة المقبلة، قبل أن ينتهي عقده مع الملكي في يونيو 2025.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، غير مقتنع بأداء اللاعب فيرلاند ميندي من حيث الجانب الدفاعي والهجومي، مما يجعله يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وأضافت الصحيفة، أن مجلس إدارة ريال مدريد لها نفس وجهة النظر الخاصة بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مما يجعل مصير ميندي في حالة من الغموض مع الفريق المارينجي خلال الفترة المقبلة.

وقد شارك الفرنسي ميندي مع ريال مدريد في 23 مباراة بجميع المسابقات، لكنه لم يقدم المردود الطيب، حيث شارك بتمريرة حاسمة طوال مشاركته مع النادي الملكي.

ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا

يسعى فريق ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي إلي العودة لطريق الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الإخفاق والهزيمة من الغريم التقليدي برشلونة، بخسارة لقب السوبر الإسباني الأسبوع الماضي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة قوية أمام فياريال في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "لا سيراميكا"، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضًا: «متخافوش من الأهلي».. رسائل مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل القمة