الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:48 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من رامي جمال بعد الحكم الصادر ضده بسداد 15 ألف دولار لـ عدنان العسيلي

المطرب رامي جمال
المطرب رامي جمال

حرص المطرب رامي جمال، على التعليق على الحكم الصادر ضده، لصالح المنتج الليبي عدنان العسيلي، وإلزامه بسداد غرامة قدرها 15ألف دولار.

وكتب النجم رامي جمال، في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن عدم علمه بالحكم القضائي الذي صدر ضده صباح اليوم لصالح أحد المنتجين: "يعلن المطرب رامي جمال بأنه لا يعلم شئ عما ورد بالأخبار المتداولة على المواقع الإلكترونية بصدر حكم قضائي ضده لصالح أحد المنتجين من محكمة شمال القاهرة الإبتدائية.. وأنه لا يعلم عن الدعوى القضائية ضده من أحد المنتجين إلا اليوم فقط عن طريق الإعلام".

وتابع: رامي جمال لم يصل إليه علم بهذه الدعوى عن طريق الإعلانات القضائية.. كما يعلن بأنه كلف مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض بمتابعة هذه الدعوى والتي لم يتصل إلى علمه بها إلا اليوم عن طريق الإعلام".

اقرأ أيضًا: ”عملي شيء مقدس طول ما فيا نفس”.. أول تعليق من ليلى عز العرب على شائعة اعتزالها

الحكم الصادر ضد المطرب رامي جمال

وفي هذا السياق، قضت محكمة شمال القاهرة الدائرة 14 مدني، مساء أمس الأربعاء، بإلزام المطرب رامي جمال بسداد مبلغ قدره 15 ألف دولار، لصالح المنتج الليبي ومنظم الحفلات عدنان العسيلي، مع سداد 4 % فوائد قانونية من تاريخ المطالبة، وذلك في الدعوى رقم 5023 لسنة 2022 مدني كلي شمال القاهرة د 14، المقامة من عدنان حسن ضد رامي جمال عبد الوهاب.