الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم «الخلاط» يتصدر التريند.. اعرف قصته وأبطاله

مشاهدة فيلم الخلاط
مشاهدة فيلم الخلاط

تصدر فيلم الخلاط التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن انطلق عرضه أمس الخميس الموافق له 19 يناير الجاري على منصة نتفليكس العالمية.

ويأتي عرض فيلم الخلاط وهو الفيلم السعودي في 190 دولة، بعد أن شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثانية العرض العالمي الأول له، خلال الفترة من 1 ديسمبر الماضي وحتى يوم 10 من الشهر نفسه في جدة بالمملكة العربية السعودية.

قصة فيلم الخلاط

قصة فيلم الخلاط أول فيلم سعودي تنتجه نتفليكس، مأخوذة عن برنامج الخلاط الذي تم عرضه قبل ثلاث سنوات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحقق أكثر من 1.5 مليار مشاهدة خلال 22 حلقة.

يضم فيلم الخلاط الذي يُعرض عبر منصة نتفليكس، نفس صناع العمل الأصلي البرنامج ومجموعة من فناني الكوميديا السعوديين مثل محمد الدوخي، عبد العزيز الشهري، إبراهيم الحجاج، وإبراهيم الخير الله، صهيب قُدس، زياد العمري، فهد البتيري، وإسماعيل الحسن، وآخرين.

قصة فيلم الخلاط

مشاهدة فيلم الخلاط

مشاهدة فيلم الخلاط يبحث عنها الجمهور بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يحتوي على 4 قصص قصيرة يربطها موضوع واحد وهو الخداع الاجتماعي، وتدور أحداث العمل حول وقوع شخصيات الفيلم بمواقف غير متوقعة حيث تحاول كل شخصية أن تجد حيلة لتخرج منها.

تبدأ مشاهدة فيلم الخلاط بلصان يحطمان حفل زفاف لينقذا شريكهما، وصديق يعود إلى المشرحة ليدفن سر عن زوجة صديقه المتوفي، بجانب طاهية تعمل في مطعم فاخر تضع سمعة المحل على المحك لإنقاذ زواج والديها، بالإضافة إلى أم تبحث عن زوجها أثناء بحثه عن ابنهما بملهى ليلي.

مشاهدة فيلم الخلاط 

اقرأ أيضًا: انضمام 3 مذيعات لقناة «هي».. أبرزهن نانسي صلاح

فيلم الخلاط بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

كانت قد أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية، عرض فيلم الخلاط من إخراج فهد العمري، وإنتاج Telfaz11 بالتعاون مع منصة نتفليكس العالمية.

حصد فيلم الخلاط في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إشادات واسعة، وحماس وقبول كبير من الجمهور في الوطن العربي والعالم بسبب قصته والأحداث المثيرة بالفيلم المأخوذة عن البرنامج الذي عُرض في 2017.

فيلم الخلاط بمهرجان البحر الأحمر السينمائي