الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:07 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع عامل بطلق ناري في سوهاج.. التحريات: «قتل خطأ»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز ساقلته شرقي محافظة سوهاج، واقعة قتل عامل على يد صديقه بالخطأ، في أثناء تواجدهم داخل قطعة أرض زراعية بدائرة المركز، وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلته، يوضح تلقيه إشارة من المستشفى المركزي بوصول "شعبان د"، يبلغ من العمر 20 عاما، عامل، مُصاب بطلق ناري في فتحة دخول أسفل الأذن اليسرى وخروج بالفك الأيمن، وتوفي في أثناء تلقي الإسعافات اللازمة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات وسؤال والده، ذكر أنه في أثناء تواجد نجله المذكور برفقة صديقه "عمرو ف"، يبلغ من العمر 26 عاما، سائق، وفي أثناء قيام الثاني بالعبث في سلاح ناري كان بحوزته، خرجت طلقه منه عن طريق الخطأ، مما تسبب في إصابته التي أنهت حياته في أثناء تلقي الإسعافات الأولية.

وعقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا.. مصرع تلميذ أسفل عجلات سيارة في سوهاج