الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:20 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل انضم نجم الدوري التشيكي إلى النادي الأهلي؟

فلورنت بولولو
فلورنت بولولو

فجر الفرنسي فلورنت بولولو، لاعب نادي سيجما أولوموتس التشيكي، مفاجأة من العيار الثقيل انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، لتدعيم الفريق بداية من الميركاتو الشتوي الجاري.

ويسعى الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين في مختلف المراكز، ونجح مسؤولو القلعة الحمراء، الفترة الماضية في تدعيم الفريق بالثلاثي مروان عطية وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي "كريستو".

ونشر اللاعب فلورنت بولولو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة بقميص فريقه وعلق عليها قائلًا: "من الصعب مغادرة مناطق الراحة، وسيكون الأمر يسنحق العناء، تجربة جديدة مع النادي الأهلي في مصر".

انضم اللاعب فلورنت بولولو، إلى نادي سيجما أولوموتس التشيكي ، في صيف 2020، ويرتبط اللاعب مع فريقه بعقد حتى 30 يونيو 2023.

أقرأ ايضًا: ”الطريق” يكشف موقف حمدي فتحي من المشاركة في مباراة القمة 125

وعلى جانبه، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، في المقابل يأتى الزمالك إلى المباراة محتلًا المركز الرابع برصيد 26 نقطة.